كشة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كشة

الارسال ضايع من الكشيش

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
kـiـiـiـ@ انيقـ@
قط مرة بقت يعني هل في مرة سرقت شي ؟؟ Vote_rcapقط مرة بقت يعني هل في مرة سرقت شي ؟؟ Voting_barقط مرة بقت يعني هل في مرة سرقت شي ؟؟ Vote_lcap 
ريانة دهن العود
قط مرة بقت يعني هل في مرة سرقت شي ؟؟ Vote_rcapقط مرة بقت يعني هل في مرة سرقت شي ؟؟ Voting_barقط مرة بقت يعني هل في مرة سرقت شي ؟؟ Vote_lcap 
خاتم ألماس
M!SS كشه
احلى كشهـ
هنوفو ام كشة
رهـف
كشه إماراتيه
بو قفه
بوكشة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 14 بتاريخ الأحد يوليو 21, 2013 1:36 pm

قط مرة بقت يعني هل في مرة سرقت شي ؟؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هنوفو ام كشة
كشة معجفة

المساهمات : 12

قط مرة بقت يعني هل في مرة سرقت شي ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: قط مرة بقت يعني هل في مرة سرقت شي ؟؟   قط مرة بقت يعني هل في مرة سرقت شي ؟؟ Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 13, 2008 7:58 pm

السلام عليكم

شخباكم شمسوين ؟؟ اكيد متمللين مثلي هههههههههه^_^

علشان جذي شرايكم اسوي لكم برنامج ونقعد نتناقش في موضوع مهم الا وهو السرقة ؟؟؟؟؟؟؟

اكيد كلكم اول ما جفتو العنوان قلتو لالالا

بس انا اقول لكم وباعلى صوتي انتو اكيد في مرة بقتو فيها تعرفون متى ؟؟؟

الحين اقولكم شسالفة

الله يسلمكم السالفة وما فيها اني مرة كنت اطالع برنامج في التلفزيون
وكان الموضوع عن السرقة طبعا انا من الملل جفته

شاسوي مافي شي في التلفزيون غير الخرابيط وقلت اجوف هالبرنامج افيد لي

المهم الاخصائي الي كان في البرنامج يقول : ان اكيد كل انسان على وجه الارض سرق صج ان ما كان عن قصد ولكن يسمى سرقة

ليش لانه مفهوم السرقة شنو ان الانسان ياخذ شي يخص غيره بدون استئذان وبالخش ،،

وبالتالي يصير كل انسان منا سااااااااااااارق لاننا كلنا خذنا اغراض من عند اخوانه وخواتنه بدون ما يدرون ولو مرة في الحياة يعني مب كل مرة الواحد يستأذن

وانا عن نفسي باعترف لكم باعتراف الا وهو اني يوم كنت صغيرة مرة اكتشفت مخشة فلوس لاحد افراد عائلتي الكريمة فقلت اهم ما يستخدمون الخردة وكانو عبارة عن ربابي ( يعني العملة البحرينية من فئة 100 فلس ) خذتهم وورحت البرادة وصرفتهم كللللللللهم وما قلت لاحد بس مرة سمعت ان حرام الانسان ياخذ اغراض غيره بدون ما يقوله او يسأله فانبني ضميري ورجعت الفلوس ههههههههههههههه استغفر الله

يارب سامحني كنت صغيرة وما فتهم اصلا ليش ما خذتهم مادري ابوي عطاني مصروفي وبعد رحت وخذتهم الله يغفر لي ان شاء الله

يلا الحين دوركم كل واحد يقول شرايه بالموضوع واذا قط باق واله لا ؟؟؟؟ واذا باق يقول شنو باق ؟؟؟وشلون هههههههههههه

اتمنى انكم تتفاعلون معاي

اختكم هنوفو ام afro
بوكشة
كشة مراقبة
بوكشة

المساهمات : 6

مُساهمةموضوع: رد: قط مرة بقت يعني هل في مرة سرقت شي ؟؟   قط مرة بقت يعني هل في مرة سرقت شي ؟؟ Icon_minitimeالجمعة أغسطس 15, 2008 7:16 am

انا لم اسرق صدق انو اسمي السارق في اللعبة ترايفان بس ماسرق انا لأني بوكشة عندي معمل بشعري قط مرة بقت يعني هل في مرة سرقت شي ؟؟ 671771
ريانة دهن العود
كشة الكشيش ( مدير)
كشة الكشيش ( مدير)

المساهمات : 75

مُساهمةموضوع: رد: قط مرة بقت يعني هل في مرة سرقت شي ؟؟   قط مرة بقت يعني هل في مرة سرقت شي ؟؟ Icon_minitimeالأحد أغسطس 17, 2008 5:50 pm

اممممممممم لاما اعتقد اني مرة بقت اممممممم امبلا امبلا تذكرت مرة كلت جلي اختي شرته بدون ما اقول لها بس ترى اهي تدري اني كلت منه هههههههههه اذا ذي يعتبر بوقه فارجوج خيووو حلليني ما يسوى علينا

مشكورة قلبو على الموضوع الهادف

الله يعطيج العافية وعساج على القوة

اختج ريانة دهن العود queen
https://kisha.yoo7.com
خاتم ألماس
كشة صغيرة
خاتم ألماس

المساهمات : 47

مُساهمةموضوع: رد: قط مرة بقت يعني هل في مرة سرقت شي ؟؟   قط مرة بقت يعني هل في مرة سرقت شي ؟؟ Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 27, 2008 7:27 pm

اي يوم كنت صغيرة خذيت فلوس من شنطة امي ورحت البرادة وشريت فيهم وبعدين
امي جافت الاكل قالت لي من وين لج الفلوس قتلها خذيت من شنطتج سامحتني
بس قالت لي مر ثانية اذا ابي فلوس اقول لها ومن يومه وانا ما اخذ شي الا واستأذن

ومشكورة ع الموضوع
kـiـiـiـ@ انيقـ@
كشة صغيرة
kـiـiـiـ@ انيقـ@

المساهمات : 81

مُساهمةموضوع: رد: قط مرة بقت يعني هل في مرة سرقت شي ؟؟   قط مرة بقت يعني هل في مرة سرقت شي ؟؟ Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 01, 2008 11:21 pm

يسلمووووووووووووووووووووووو هنوفو ام كشه على الموضوع الرائع

وانا ما مره سرقت او اخذت حاجه ماهي لي دائما استاذن

ومشكوره على طرحج لهذا الموضوع الشيق وتسلم ايدياتج

اختكم كشه انيقه

قط مرة بقت يعني هل في مرة سرقت شي ؟؟
صفحة 1 من اصل 1